الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة11 اكتوبر

البريد الممتاز يطرح خدمة جديدة لنقل مطالبات حوادث السيارات بين العملاء والشركات

منذ 12 سنة
2
2620
البريد الممتاز يطرح خدمة جديدة لنقل مطالبات حوادث السيارات بين العملاء والشركات
الرياض

دشن البريد الممتاز خدمة “تأمين” والتي تستهدف جميع الشركات المتخصصة في التأمين، حيث وقع الاتفاقية كل من مدير عام البريد الممتاز حمد بن عبدالله البكر مع عبدالعزيز السديس الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الراجحي.

وتعتبر شركة تكافل الراجحي أول الشركات المستفيدة من الخدمة، ومن المتوقع دخول العديد من شركات التأمين للاستفادة من الخدمة.

وتختص خدمة تأمين في نقل مطالبات حوادث السيارات المستلمة من العملاء في جميع أنحاء المملكة، من خلال مكاتب البريد السعودي المنتشرة في جميع المحافظات والمناطق وتسليمها إلى شركات التأمين المستفيدة من الخدمة.

وأكد مدير عام البريد الممتاز حمد البكر بحسب “الرياض”أن الهدف من هذه الخدمة تسهيل إنهاء الإجراءات بين شركات التأمين وعملائها في حال حدوث حوادث، مبينا أن البريد الممتاز بدأ بتقديم خدماته للقطاع الخاص وعملائها من خلال عدد من المنتجات (كاردكس، ميدكس، تأمين).

وتوقع البكر أن يكون هناك تفاعل كبير من قبل شركات التأمين للاستفادة من المنتج، موضحاً أن التوجه للقطاع الخاص جاء بعد نجاح الخدمات المقدمة للجهات الحكومية ويأتي من أهمها خدمة (مريح) والتي تهدف أن تكون من خلالها مكاتب البريد السعودي في مختلف مناطق المملكة فروعاً مصغرة لجميع الوزارات والدوائر الحكومية، وهي مخصصة لخدمة مراجعيها من المواطنين والمقيمين، والهدف من هذه الخدمة تسهيل المراجعات الحكومية للمواطنين.

التعليقات

ا
المصمك عدد التعليقات : 13 منذ 12 سنة

طيب
متى
تخدمون
مراجعي
الجوازات
الجوازات أسوأ إداره على كوكب الارض
ومكتب العمل أسوأ منها
المفروض البريد يركز على هالادارتين ويريح الناس

ا
ابـــو غـــروب الــعنزي عدد التعليقات : 925 منذ 12 سنة

شي ممتاز احسن من السطحات ومرمطت الاجانب

اترك تعليقاً