الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء15 اكتوبر

“كورونا” يصيب أحد موظفي قسم العدوى بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض

منذ 10 سنة
5
7229
“كورونا” يصيب أحد موظفي قسم العدوى بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض

أصيب أحد موظفي قسم العدوى بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض بفيروس “كورونا”، نتيجة مخالطته للمرضى المصابين.

وقال المصاب محمد الزهراني إنه أحس قبل أسبوعين تقريباً بأعراض المرض من تعب شديد وارتفاع في درجة الحرارة، وآلام في البطن والكلى مع صداع شديد، وضيق في التنفس، وبإجراء الفحوص أظهرت النتيجة إصابتة بالفيروس، وعندها تم عزله بالمستشفى.

وأضاف، بحسب صحيفة “مكة”، أن حالته كانت قد ساءت خلال الأيام الأولى، غير أنها استقرت، بمتابعة المستشفى وأخذ العلاج والمضادات الحيوية التي قللت من أعراض المرض.

التعليقات

ن
نواف الحربي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويحفظك .

ا
ابو ترفيعه عدد التعليقات : 99 منذ 10 سنة

الله يشفيك يا راعي البيس

س
ساري عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

مستشفى مدينة لملك فهد الطبية بالرياض منتشر فيه المرض بشكل رهيب وسبق ان توفت ممرضة فلبينية بسبب المرض وانا شاهد على ذلك ولم يذكر عنها شي ببيان وزارة الصحة المصدر لنا يوميأ بسبب سياسة التعتيم والتكتيم التي لا زالت للاسف تنتهج واخفاء المعلومات عن الاخرين .. لدي معلومات مؤكدة ومتأكد منها شخصيأ ان الفيروس منتشر بالطوارئ وهناك حالات تحضر للستشفى بشكل يومي وهي حالات كثيرة والاصابات اكثر بكثير من ما يعلن عنه يوميأ .. لدرجة ان الممرضات والاطباء بعضهم يعلنها صريحة والبعض يلمح خوفأ من المحاسبة ويطلبون من المرضى محاولة الخروج سريعأ من المستشفى خوفا من اصابتهم بالعدوى .. ولا نعلم لماذا احفاء الحقائق عن العامة لماذا التعتيم ومحاولة استغفال المجتمع لابد من محاسبة كل من يحفي المعلومات ويتستر عليها ..وعلى راسهم مؤولو وزارة الصحة ممرضتان واحدة فلبينية والاخرى هندية الفلبينية توفت والهندي لا اعلم ان كانت لا تزال حية اما هي توفت ايضا ورغم ذلك ولا خبر عنهم بخلاف بعض الاطباء المصابون بالمرض والمتكتم عنهم

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

الله يشفيك ويشفي جميع مرضانا مرضى المسلمين

أ
أبو شدن الجحدلي عدد التعليقات : 35 منذ 10 سنة

أسال الله أن يشفيك …

اترك تعليقاً