وجه الإعلامي داوود الشريان على برنامجه الثامنة المذاع على فضائية ام بي سي نقداً لاذعاً للزميلة ” الرياض ” رداً على تقرير منشور بها تحت عنوان مشاهير السوشيال ميديا باحثون عن الشهرة على حساب القيم و الأخلاق .

و يتناول التقرير حالتين من مشاهير السوشيال ميديا هم أبو سن و رجل كبير ظهر في عدة مقاطع يغني حتى صار من المشاهير ، غير ان التقرير لم يعجب الشريان حتى وجه حديثه لمعديه قائلاً : اتقوا الله ما انتم تروحون للبنات في الأحياء و مانتم تروحون للعروس و تلبسون لبس حريم .

وتتصاعد ضحكات الضيوف من حديث الشريان الذي يواصل حديثه اتمنى من مدير الأمن العام ان ياخذ هذول الي قاعدين في الصحف كل واحد ماسك سيف كانهم قضاة يصدرون احكام على خلق الله ،حتى يروا ما تعانيه قوات الأمن من مكافحة المخدرات و الإرهاب .

و يتعجب الشريان قائلاً : واحد طلع في مقطع وش سوى، تدرون ايش قايلين في التحقيق الشهرة تقدح في العقيدة ،يعني الي يطلع في التليفزيون ولا في المواقع يتلطم ارفقوا علينا يا خلق الله و ارفقوا على ابو سن يعني يكفينا عبد الله الفوزان الى لجنا هنا بعد تبون تطلعونها في الجرايد .

و في الختام يطالب الشريان المكتوب عنهم في التقرير يرفعوا دعوى على الجريدة و على الى متكلمين فيها الشيبان الى مزين التقرير على حد وصفه .