أعرب الناقد الرياضي عبدالعزيز الدغيثر عن صدمته في قائمة النصر، التي أعلنها الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق والتي سيصطحبها في المعسكر التحضيري الذي سيخوضه في ماربيا بإسبانيا.

وقال الدغيثر: “والله أني اتعشى وانسدت نفسي يوم شفت قائمة النصر، هذا المدرب الذي يقولون بأنه يتابع النصر من سنة كيف يقبل بهذه الأسماء في المعسكر”.

وتابع: “ما نبي نعيد ما قلناه الموسم الماضي لن نحقق كاس شاهي ولا كاس نيدو، إلى متى يا إدارة النصر”، مشيرا إلى أنه يتحفظ على أربع أسماء من اللاعبين بالقائمة وهم: وليد عبدالله، فونيس موري، محمد فتيل، وعبدالفتاح عسيري اللي نايم في العيادة طول السنة -على حد قوله-.

وأضاف: “إذا كان المدرب فعلا يتابع الفريق منذ سنة، ويأمل أن هؤلاء اللاعبون يقدمون شيء جديد فهو مدرب فاشل رغم اسمه الكبير”.

وكان رودي جارسيا قد أعلن عن قائمة الفريق التي سيصطحبها في المعسكر التحضيري الذي سيخوضه في ماربيا بإسبانيا.

وضمت القائمة كل من: ديفيد أوسبينا – وليد عبد الله – نواف العكيدي – أمين بخاري – رائد عزيبي – سلطان الغنام – حمد المنصور – جسلان كونان – منصور الشمري – ماجد قيشش – فونيس موري – علي لقامي – عبد الإله العمري – عبد الله مادو – محمد فتيل – يوسف حقوي – عبد الله الخبري – علي الحسن – مختار علي – عبد المجيد الصالح – عبد الفتاح عسيري – بيتي مارتينيز – أندرسون تاليسكا – عبد الفتاح آدم – محمد مران – فنسنت أبو بكر – جلال الدين مشاريبوف – سامي الناجي – خالد الغنام – أيمن يحيى.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر 4 مباريات ودية ضد فرق إسبانية، وهي مالاجا وقادش وريال سرقسطة ولاس بالماس.