اختار الثنائي الهندي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، باريس لقضاء شهر العسل، المدينة التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وظهرت راديكا ميرشانت، وهي سعيدة مرتدية فستانًا أبيضاً أنيقًا بلا أكمام ، أما أنانت فارتدى قميصًا مرّينا بالألوان ، وهما يتجولان في شوارع باريس ، لحضور دورة الألعاب الأولمبية الجارية في عام 2024، وهما يحيان الحشود بأيديهما المطويتين، في تجسيد للإشارة الهندية التقليدية “ناماستي”.

وتمكن العروسان أيضا من الاستمتاع بجولات سياحية في باريس ضمن جولات شهر العسل، كما يُذكر أنهما أقاما في فندق فور سيزونز جورج الخامس، المعروف بخدماته الفاخرة وموقعه الاستراتيجي بالقرب من الشانزليزيه ، يُعتبر الفندق مكانا مفضلاً للشخصيات البارزة، حيث سبق أن أقام فيه العديد من النجوم والشخصيات التاريخية مثل الملك تشارلز والأميرة ديانا.

والجدير بالذكر أن حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ليس مجرد حدث عادي، بل كان مناسبة فاخرة شهدت احتفالات ممتدة لعدة أشهر، ومليئة بالألوان والفخامة التي تجسد ثقافة العائلة الهندية وقد جمع الحفل شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم، مما جعله حديث الساعة. لكن، لم يكن للثنائي الكثير من الوقت للراحة بعد هذه الاحتفالات، إذ انطلقا في رحلة شهر العسل الأوروبية التي بدأت في باريس.