قررت تيفاني ابنه المرشح الرئاسي دونالد ترامب الصغري وزوجها ، التخلي عن الحفلات والحياة الصاخبة التي كانا يعيشانها بعد إعلان حملها بطفلها الأول.

وأكدت مصادر مقربة من عائلة المرشح الرئاسي دونالد ترامب لمجلة Page Six ، المهتمة بأخبار المشاهير، أن تيفاني تسير الآن على خطى أختها الكبرى إيفانكا، فقد توقفت عن الذهاب إلى الحفلات واستقرت بزواجها من رجل الأعمال الملياردير، وتبدي اهتماما كبيرا بالأسرة بعد حملها.

وكان ترامب قد أعلن خبر حمل ابنته تيفاني، الأسبوع الماضي، خلال فعالية نظمها نادي ديترويت الاقتصادي، بحضور والد زوجها مايكل بولس.

وقال ترامب: “يحضر معنا والد زوج تيفاني مايكل، هو شاب استثنائي للغاية وهي امرأة شابة استثنائية وينتظران طفلاً، وهذا أمر لطيف” .

وتزوجت تيفاني، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، وهي ابنة دونالد ترامب من زوجته الثانية مارلا مابلز، رجل الأعمال اللبناني مايكل بولس، وريث شركة تجميع وتجارة مقرها لبنان، عام 2022، في منتجع والدها الشهير “مار إيه لاغو” في فلوريدا.

والجدير بالذكر أنه ، كانت تيفاني تعيش أوقاتًا أكثر جنونًا على الساحة من خلال حضور الحفلات والسهر، كما قيل إنها التقت زوجها في ملهى ليندسي لوهان الليلي في اليونان.