أكدت تقارير إخبارية إسبانية علي تمسك البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، ، فى الوقت الحالى على مسيرته ضمن بطل أوروبا الحالي ، وذلك علي الرغم من العروض المغرية من أحد الأندية السعودية للتوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2025.

وقال الصحفي “خوسيه فيليكس دياز” من صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية، أن وكيل اعمال كورتوا ، أقر بوجود عرض مغر أمام حارس مرمى منتخب بلجيكا السابق للانتقال إلى أحد اندية روشن الكبرى.

وفى هذا الصدد ، نشرت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية تقرير تفيد بيه ، بأن تيبو كورتوا يشعر بالراحة فى الوقت الحالي مع ريال مدريد وهو ما يجعل فرص انضمامه لأحد أندية دوري روشن ضئيلة.

وأشار الموقع إلى أن كورتوا ليس لاعب ريال مدريد الوحيد الذي أصبح تحت أنظار الدوري السعودي، لكن في الآونة الأخيرة، التقى رئيس أحد الأندية السعودية بممثلين عن فينيسيوس جونيور النجم البرازيلي للفريق الملكي لبحث إمكانية ضمه .

ويلعب تيبو كورتوا لصفوف ريال مدريد منذ اغسطس 2018، قادماً من تشيلسي الانجليزي وينتهي عقده في يونيو 2026 ، ولعب سابقا لعدة أندية مثل أتلتيكو مدريد وغينك البلجيكي ، وتبلغ قيمته السوقية نحو 25 مليون يورو.