أشاد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، بتفوق الهلال خلال الفترة الماضية في مختلف المسابقات، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا الاثنين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “لن آتي بجديد إن قلت أن الهلال الأفضل في آسيا، ونحن جاهزون لمواجهته” .

وتابع : “نحترم الجميع، والهلال كان قويًا في النسخة السابقة ويستحق الفوز بلقبها والآن أصبح أقوى” ، مضيفًا “أتمنى أن لا يكون هناك فرق بين المباراتين الموسم الماضي والموسم الحالي، الهلال لديه خسارة واحدة في الموسم الماضي لذلك فهو صاحب الحظ الأوفر” .

وأضاف: “بمستوى الهلال أعتقد أنه كان يستحق الحصول على بطولة آسيا الماضية، وحاليًا أصبحت صفوفه أقوى مع تواجد ميتروفيتش وانضمام ليوناردو” .

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه، قائلاً: “إحصاءات الهلال مع جيسوس قوية، خاض 65 مباراة كسب منها 60 وتعادل في 4 وخسر مواجهة وحيدة، ونتمنى أن نظهر ندية كبيرة في مواجهة الغد” .

ومن جانبه، قال ماتياس بلاسيوس، نجم العين قبل مواجهة الهلال في النخبة الآسيوية، قائلاً : “اللعب في استاد هزاع بن زايد أمر ممتع ومثير بوجود جماهير العين وسعيد أننا نلعب أمام جماهيرنا” .

ويُذكر أن الهلال الترتيب المجموعة في النخبة الآسيوية برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعدما فاز على الريان القطري 3-1، وعلى الشرطة العراقي بخماسية نظيفة .