شدد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال، على ضرورة الفوز على العين الإماراتي، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما غدًا الاثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الغد : “نخوض مباراة الغد ضد الفريق الوحيد الذي تغلب علينا الموسم الماضي، نعرف بعضنا جيدًا والمواجهة ستكون صعبة، ونتمنى أن يكون حضورنا إيجابي دون مفاجآت” .

وبسؤاله عن هزيمة العام الماضي أمام العين، أجاب : “لا يوجد شيء اسمه ثأر، الفوز والهزيمة وارد في كرة القدم، بالنسبة لي يجب احترام كل الخصوم، ومن المهم أن لا نكرر أخطاءنا المباراة الماضية وندخل بحثاً عن الفوز”.

وتابع المدرب البرتغالي: “يجب عدم تكرار الأخطاء واللعب لغرض تحقيق الانتصار وهذا ما سنعمل لأجله، العين لم يتغير سوى في لاعب واحد وأعرفه جيدًا، هم فريق قوي ولديهم استراتيجية معينة” .

وعن موقف نيمار من المشاركة في لقاء العين، أجاب: “نيمار من الناحية الذهنية يعلم بأننا لسنا مستعجلين على عودته وننتظر عودته بكامل مستواه في الوقت المناسب .

وفي سياق متصل، عبر الحارس محمد الربيعي عن شعوره بعد اختياره لحراسة عرين الزعيم في مباراة الغد، قائلاً : “خلال الفترة السابقة كنت اعمل بشكل عالي في التدريبات مع الحراس والمجموعة بقيادة السيد جيسوس وربي وفقني في مباراة ‎الفيحاء” .